ا

allwatanews@gmail.com

هام..رسميا رئيس الحكومة الايطالية يوقع قانونا مثيرا للجدل ويواجه انتشار موجو فيروس كورونا الثانية : التفاصيل

 

وداعا للحياة الليلية وقضاء وقت الفراغ. خلال الليل ، بعد ان  جوزيبي  كونتي رئيس الحكومة الايطالية رسميا  على القانون الجديد، حي٣ تم اتخاذ العديد من القارات لمنع انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا. 

وقررت الحكومة إغلاق دور السينما والمسارح والصالات الرياضية وحمامات السباحة، ووقف اشتغال  الحانات والمطاعم بعد الساعة  6 مساءً ، على ان تظل  تظل مفتوحة أيام الأحد والعطلات الرسمية




المقاهي والمطاعم.

تغلق في الساعة 6 مساءً أو 8 مساءً والحد الأقصى هو  4 أشخاص  على الطاولة الواحدة مع ترك مسا٥ة الأمان. 

بالنسبة للمطاعم. يجب أن تحافظ جميع المباني على نسبة منخفضًة من الزبائن وأيضًا في أيام الأحد والعطلات. يُسمح بالاستهلاك على الطاولة بحد أقصى أربعة أشخاص لا يعيشون معًا. 

من ناحية أخرى ، يظل تقديم الطعام في الفنادق مسموحًا به بدون حدود زمنية ، ولكنه "يقتصر على عملائه".

فيما  تظل مطاعم الطرق السيارة  Autogrills أيضًا مفتوحة ، وكذلك الحانات والمطاعم في المستشفيات والمطارات. 



التعليم والمدرسة


التعلم عن بعد لنسبة 75٪ في المدرسة الثانوية. و ستنطبق على كل إيطاليا حيث  سيقرر مديرو المدرسة الفصول التي ستتبع الدروس عن بعد ، إذا كانت بعض السنوات الخمس أو كلها.

 من ناحية أخرى ، يظل التعليم الأولى دون تغيير ، من الحضانة إلى المدرسة الإعدادية ، والتي ستكون مفتوحة تمامًا. كمت تم تعديل أوقات دخول وخروج التلاميذ بشكل أكبر ، بما في ذلك من خلال إمكانية استخدام نوبات بعد الظهر ، بشرط ألا يتم الدخول قبل الساعة 9 صباحًا على أي حال ، كما هو الحال اليوم. إذا تمت الموافقة على Dpcm بهذه الطريقة ، فسيتعين على رؤساء المناطق الذين وضعوا طلاب المدارس الثانوية في Dad 100 ٪ التكيف مع خطواتهم وتتبعه

حتى لو أصر الحكام ، فينتشنزو دي لوكا ، أولاً وقبل كل شيء من كامبانيا ، على التعليم الكامل عن بعد ، لكل من المدارس الثانوية والجامعات، و في هذه الحالة أيضًا ، يمكن التوصل إلى حل وسط في النسخة النهائية للمرسوم.

الرياضة 

توقف عن الصالات الرياضية وحمامات السباحة ، وربما منتجعات التزلج على الجليد

في النهاية ، اغلاق أنشطة الصالات الرياضية وحمامات السباحة والمرافق في مناطق التزلج (التي ترغب المناطق في توفيرها) ومراكز السباحة والمراكز الصحية والمنتجعات الصحية "باستثناء الخدمات التي تقع ضمن المستويات الأساسية للمساعدة" ، بينما يظل مصففو الشعر وخبراء التجميل مفتوحين.

اما  المراكز الثقافية والمراكز الاجتماعية والترفيهية ستكون مغلقة. كما سيتم  تعليق أنشطة أروقة التسلية وغرف المراهنات وقاعات البنغو والكازينوهات.

 بالإضافة إلى مدن الملاهي والملاهي. المهرجانات والمعارض والفعاليات المماثلة محظورة. وبدلاً من ذلك ، يُسمح بدخول الأطفال والشباب إلى "الأماكن المخصصة للأنشطة المرحة والترفيهية والتعليمية ، بما في ذلك الأماكن غير الرسمية ، في الداخل أو في الهواء الطلق ، مع الالتزام باعتماد بروتوكولات أمان محددة يتم إعدادها وفقًا للمبادئ التوجيهية دليل قسم سياسات الأسرة ". لا توجد حفلات ، ولا حتى مع عدد قليل من الضيوف ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالاحتفالات المدنية والدينية. يوصى بعدم استقبال أشخاص بخلاف المتعايشين في المنزل ، باستثناء احتياجات العمل المثبتة أو حالات الضرورة.

ليست هناك تعليقات