ا

allwatanews@gmail.com

قنبلة مائية عاصفية تضرب مدينة ميلانو الايطالية وتحدث فيضانات هائلة بجهة لومبارديا

ضربت قنبلة مائية قوية مدينة ميلانو الإيطالية  فجر اليوم، حيث اخترقت المياه عددا  من الممرات والطرق، وغمرتها بشكل توقف مظاهر الحياة بمعظم المنطقة.


وانهمرت مكالمات كثيرة على قسم الدفاع المدني من أجل فتح الممرات التحتية المغمورة وبسبب فيضانات أخرى ، خاصة في المنطقة الشمالية ، في سيستو سان جيوفاني وسينيسيلو بالسامو.
 وبسبب العاصفة العنيفة غمر نهر Seveso. وقد أدى ذلك إلى مشاكل مرورية في منطقة الشمال الشرقي ، في منطقة فيالي زارا ونيغواردا وفيالي ساركا.
كما تم تسجيل  العديد من الفيضانات  ، في أجزاء أخرى من المدينة. وتم الإبلاغ عن أضرار بَرَد في المقاطعة وفي بعض مناطق فاريزي.
 وضربت العواصف الرعدية العاصفة  منطقة لومبارديا فجرا منذ الساعة الخامسة، و "تسببت في الارتفاع المفاجئ لمستويات نهري  سيفيسو ولامبرو، بمقدار ثلاثة أمتار في نصف ساعة.
وأوضح مستشار التنقل في بلدية ميلان ماركو جرانيلي، الذي وصل إلى المنطقة الشمالية من المدينة حيث غمرت مياه سيفيسو بعد الساعة 7 صباحًا.

وضاف "يجب أن يكون لدينا حل - أضاف جرانيلي - يجب أن نسرع: لقد فتحنا ساحة في ميلانو ، لدينا سباقين قيد التقدم ، يجب أن نكون أكثر بأسرع ما يمكن للاستجابة الهيكلية ، ميلانو لا يستطيع الانتظار "

ليست هناك تعليقات