ا

allwatanews@gmail.com

هام جدا للمهاجرين بإيطاليا: تمديد جميع الاجراءات الخاصة بتجديد "البيرميسو" الجنسية والعمل الموسمي والتجمع العائلي حتى هذا التاريخ

قررت السلطات الايطالية عبر وزارة الداخلية تعليق  شروط جميع الإجراءات البيروقراطية ، الخاصة بالمهاجرين فوق التراب الايطالي سواء المتعلقة بالجنسية او التجمع العائلي وكذا تصاريح العمل.


وهكذا فإن،  فيروس كورونا سيوفف بشكل كامل العملية البيروقراطية المعقدة بأكملها التي تحكم وجود المهاجرين في إيطاليا وتوقف وزارة الداخلية جميع الشروط.

وسيتم تمديد تصاريح الإقامة التي تنتهي في الفترة ما بين 31 يناير و 15 أبريل حتى 15 يونيو بالإضافة إلى التصريحات والشهادات والامتيازات.
 وبالنظر لمنشور موقّع من رئيس إدارة الحريات المدنية والهجرة ونشر على موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت فانه يقدم جميع التوضيحات بشأن الإجراءات الفردية.

وبالتالي يمكن للمهاجرين الذين لديهم تصاريح إقامة منتهية الصلاحية التقدم بطلب للتجديد بعد 15 يونيو. حتى ذلك التاريخ تعتبر الوثيقة الخاصة بهم صالحة.

كما تم تعليق المواعيد النهائية لإصدار تصاريح للعمل الموسمي ، للحالات الخاصة (البحث ، البطاقة الزرقاء ، النقل داخل الشركة) ، تحويل تصاريح الإقامة من الدراسة إلى العمل الثانوي ومن العمل الموسمي إلى العمل غير الموسمي الثانوي ، إعادة التجمع العائلي ، والمقيمون لفترة طويلة ، والمواطنة عن طريق الزواج والإقامة ، وشهادة انعدام الجنسية ، وتقديم الإعانات لصالح ضحايا الإرهاب. وهذه ترجمة المنشور وزارة الداخلية:


بالنسبة إلى الإجراءات الإدارية ، التي بدأت في 23 فبراير 2020 أو بعده ، لا يتم أخذ الفترة بين نفس التاريخ وتاريخ 15 أبريل 2020 في الاعتبار.
تعليق الشروط المنصوص عليها في المرسوم بقانون 17 مارس 2020 ، رقم 18 (ما يسمى "كورا إيطاليا") ، المشار إليه في تعميم إدارة الحريات المدنية والهجرة.

على أساس هذه الأحكام ، ومع ذلك ، يتم الاحتفاظ بصلاحية الشهادات والشهادات والتصاريح والامتيازات والتصاريح والوثائق الرسمية ، مهما كانت محددة ، وتنتهي بين 31 يناير و 15 أبريل 2020 حتى 15 يونيو.

لغرض تفسير وتطبيق القانون بشكل موحد ، يحدد المنشور ، على وجه الخصوص ، الإجراءات التي تخضع لولاية محلات الشباك الواحد لشؤون الهجرة والمواطنة.

وقدمت إدارة الأمن العام - المديرية المركزية للهجرة وشرطة الحدود - إشارات مماثلة إلى مقر الشرطة بشأن إصدار أو تجديد تصاريح الإقامة.

على وجه الخصوص ، تم تسليط الضوء على أن جميع تصاريح الإقامة التي تنتهي في الفترة ما بين 31 يناير و 15 أبريل 2020 تم تمديد فترة صلاحيتها حتى 15 يونيو 2020 ، مما يمنح حامليها إمكانية تقديم طلب التجديد بعد ذلك التاريخ.

على وجه الخصوص ، بالنسبة لإجراءات الحريات المدنية والهجرة ، فإن تعليق الشروط يتعلق بما يلي:
تصريح للعمل الموسمي
إصدار تصريح عمل للحالات الخاصة (البحث ، البطاقة الزرقاء ، التحويلات داخل الشركات)
تحويل تصاريح الإقامة من الدراسة إلى العمل الثانوي ومن العمل الموسمي إلى العمل الثانوي غير الموسمي
عدم إعاقة جمع شمل الأسرة
تصاريح الإقامة في الاتحاد الأوروبي للمقيمين لفترات طويلة
المواطنة عن طريق الزواج والإقامة
شهادة انعدام الجنسية
الإعانات المدفوعة لضحايا الإرهاب
المواعيد النهائية المحددة للمقابلات التي ستعقد في مراكز عمليات إدمان المخدرات (لا)
استرداد الغذاء في الخارج لصالح أبناء الوالدين من جنسيات مختلفة
إرسال بياناتها المالية من قبل الهيئات الخاضعة للإشراف ANVCG ، ANPPIA ، ANED
الشخصية الاعتبارية للهيئات الكنسية
مجلس الإدارة ورئيس المصانع
الهيئات الاعتبارية
موافقة الحكومة على تعيين مندوبينمن طوائف غير كاثوليكية.


ليست هناك تعليقات