ا

allwatanews@gmail.com

فيروس كورونا يتباطأ بايطاليا: لكن المأساة مستمرة ،الضحايا 683 ، أقل بستين من أمس. أكثر من ألف علاج والمجموع74500 مصاب





جرب اذا كنت مصابا بفيروس كورونا من هذا الموقع الفرنسي ⬅️ هنا


ذكر المؤتمر الصحفي للحماية المدنية الذي يعقد بشكل يومي أن عدد ضحايا كورونا وصل بإيطاليا،683 حالة وفاة منذ يوم أمس، ليصل العدد الى 5476 لتتجاوز الصين التي سجلت 7503 حالة وفاة.

وبلغ  عدد الذين أصيبوا بالفيروس منذ اندلاع الفيروس 74386 مريض بزيادة بلغت 3491مصاب جديد.

وحتى اليوم تم شفاء 9362 لحد الان منهم أكثر من1036 هذا اليوم  وهو رقم جد هام في محاربة الفيروس.
ويستمر نمو الإيجابيات الجديدة في التباطؤ. واليوم هم 3491 مقابل 3612 أمس. اتجاه مستمر منذ أربعة أيام ولا يجب أن يجعل هذا الايطاليين يرفعون درجة الحذر.
 ولكن يبدو القليل من الأمل. وأيضًا لأنه من حيث النسبة المئوية ، كانت الزيادة 6.5٪ مقارنةً باليوم السابق ، لكن تم تجاوز النصف مقارنة مع 19 مارس ، عندما كان النمو كبيرا.
هذه المرة أيضًا انخفضت الوفيات ، اليوم 683 ، بالأمس 60 أخرى ، حتى لو كان العدد الإجمالي للوفيات ، 7503 يجعل فكرة الدراما التي تمر بها البلاد أكثر فأكثر.



يقول رانييري جويرا ، مساعد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ، "إن التباطؤ في معدل النمو هو عامل إيجابي للغاية". "في بعض المناطق ، نحن قريبون من نقطة هبوط المنحنى ، وبالتالي - أضاف - يمكن الوصول إلى الذروة هذا الأسبوع ومن ثم يمكن أن يبدأ المنحنى في الهبوط".
 لا تزال أرقام أول حالات لومبارديا تتحسن ، والتي ترى أن عدد الحالات الإيجابية الحالية ينمو بمقدار 723 ، بينما كانت أمس الزيادة 958 وفي أي حال تنخفض بالفعل مقارنة بالزيادات الأسية منذ بضعة أيام. ومع ذلك ، لا يزال الوضع مثيرًا في العناية المركزة التي تترك اليوم 42 سريرًا آخر في مستشفيات Covid.


انخفض النمو في الحالات في لاتسيو بشكل طفيف ، اليوم انتشر 173 إصابة و 28 تعافى ، ولكن ما يهم أكثر ليس النمو المخيف للحالات في روما حيث كانت الإيجابيات 114 ، حالتان أقل من أمس. ومدى أهمية عدم تفشي الفاشيات في العاصمة هناك دراما مدريد تقول ذلك ، حيث دفعت الطفرة المتسارعة للعدوى المستشفيات إلى الميل ، كما يتضح من الصور الدرامية للمرضى المنهارين على الأرض في الممرات في انتظار سرير.
هام جدا : تابع الندوة الصحفية للدفاع المدني لتعرف أكثر ⬇️
 DIRECT






Il consueto 

ليست هناك تعليقات