ا

allwatanews@gmail.com

عدد المصابين بكورونا يتجاوز80539 بايطاليا ووفاة 662، وارتفاع جديد في عدد المصابين بعدوى الفيروس

جرب اذا كنت مصابا بفيروس كورونا من هذا الموقع الفرنسي ⬅️ هنا


ذكر المؤتمر الصحفي للحماية المدنية الذي يعقد بشكل يومي أن عدد ضحايا كورونا وصل بإيطاليا،662 حالة وفاة منذ يوم أمس، ليصل العدد الى 5476 ليصل العدد الى 8165 حالة وفاة.

وبلغ  عدد الذين أصيبوا بالفيروس منذ اندلاع الفيروس 80539  مريض بزيادة بلغت 4492 مصاب جديد. وبعدد الحالات لحد الان62013.


وعاد المؤشر ليرتفع بعد أربعة أيام من انخفاض طفيف في نمو الحالات الايجابية حيث توفر نشرة اليوم طفرة جديدة في الحالات: 4492 ، مقابل 3491 أمس. وقد انخفض عدد الوفيات للتو ، من 683 إلى 662. 
_شفاء حوالي ألف اليوم (999) كما بالأمس (1036 ، يوم قياسي).
_ ارتفاع ب لومبارديا  عكس المسار ، مع 2543 إصابة جديدة في يوم واحد ، مما يجعل النتائج الإيجابية الإضافية التي يجب أن تحسب في جميع أنحاء إيطاليا إلى 6153.
- لا يزال الكثير لا يأمل في حدوث انعكاس حقيقي لمنحنى الوباء ، الذي يرتفع إلى أعلى المنحدرات قبل خمسة أيام.

ومع ذلك ، يجب إجراء بعض الاعتبارات الإحصائية والوبائية. حتى الآن ، لطالما سلطت الحماية المدنية الضوء على الزيادة من يوم إلى آخر من الأيام الإيجابية الحالية. 
وتحليل هذه الأرقام ضروري لفهم حالة ضيق النظام الصحي الايطالي ، لأنها تشير إلى عدد الأشخاص المصابين بـ Covid بحسب المسؤولين عن النظام ، حتى لو كانوا في عزلة منزلية. 
يظهر النمو البطيء للمنحنى الإيجابي الحالي أن تدابير التخفيف من حدة الوباء التي اعتمدتها الحكومة تعمل إلى حد ما،  لأنه لم تكن هناك طفرات مفاجئة من شأنها أن تتسبب في انهيار المستشفيات. ولكن لمعرفة عدد الإصابات الجديدة في يوم واحد ، يجب إجراء مقارنة على إجمالي الحالات التي تشمل أيضًا القتلى والمعافين. واستناداً إلى اتجاه الـ 62000 إيجابية الإيجابية الحالية ، إذا كان هذا قليلا في اليوم التالي الذي شفى فيه جميعهم وظل عدد المصابين على حاله ، فسوف يخطئ في الاعتقاد بأن الوباء سيهزم، لأنه بدلاً من ذلك سنكون في منتصف الكارثة ، لأنه في يوم واحد كان في ايطاليا بالفعل 62 ألف إصابة جديدة.

وما يثير القلق أكثر هو الزيادة في عدد الحالات في لومبارديا ، والتي بعد أيام من التباطؤ تشير إلى زيادة 2،543 في غضون 24 ساعة فقط. وبالأمس ، كانت الزيادة أقل بكثير مع 1643 حالة جديدة.
 تتزايد الإصابات الجديدة أيضًا في لاتسيو ، فقد كانت 173 يوم أمس ، 195 اليوم ، لكن ثلث الإصابات يقتصر على الراحة في المنازل ، بينما في روما تنخفض من 114 إلى 98. وهذا هو العدد الذي يجعلك تتنفس الصعداء

ليست هناك تعليقات