ا

allwatanews@gmail.com

إيطاليا تشيد بأمانة مهاجر مغربي عثر على مبلغ مالي هام وسلمه لصاحبه



أشادت الصحافة الإيطالية مهاجر مغرلي وجد محفظة مليئة بالوثائق الهامة ومبلغا ماليا كبيرا، وسلمها للامن في حادث يتكرر كثيرا بإيطاليا، ابطاله مهاجرون.
وفي التفاصيل فان مهاجر مغربي يبلغ من العمر 23سنة، يشتغل عاملا، ويقيم في سان بولو دي أنزا، لم يترك نفسه للهوى، حين وجد بقربه مبلغا ماليا يقارب 700 يورو وقرر تسليمه للسلطات، التي بدورها سلمته لصاحبها، رغم أن المبلغ يقارب ما يتلقاه من عمله.

ففي وقت متأخر من صباح أمس الجمعة، كان المهاجر متجهًا إلى محطة الوقود لملء سيارته، حيث عثر على محفظة متوسطة الحجم، اكتشف وبمجرد فتحها، وثائق هامة وبطائق المترونية الى جانب المبلغ المالي.

لكنه واصل البحث ، من اجل اكتشاف صاحبها، وذلك بفضل الوثائق التي حوتها المحفظة، حيث عرف اسم المالك، ثم  بعد ذلك قام بسلسلة من الأبحاث على أمل أن يتمكن من تتبع الرجل لاستعادة الأموال. 

وبعد استهلاك كل طرق العثور على مالك المحفظة، ذهب الشاب المغربي الى مركز الشرطة في محطة "سان بولو دينزا" والتي تمكنت، بعد سلسلة من التحقيقات، من التعرف على المالك ذو  70 عاما والذي يقيم غير بعيد بمدينة بارما، حيث فوجئ وبالإضافة إلى وجود الوثائق، ان مبلغ 700 يورو لا يزال في مكانه دون أي تبديد.

ليست هناك تعليقات