ا

allwatanews@gmail.com

إيطاليا تتوج 'محمود' إبن مهاجر مصري ب "سانريمو" احسن مغني، وسيمثلها في إسرائيل بمهرجان 'يوروفزيون' العالمي" وسالفيني يرسل تهنئة



توجت إيطاليا المغني ذو الاصول المصرية محمود فائزا للدورة 69 للأغنية الايطاىية بعد تالقه تألقه بأغنية  " صولدي -فلوس" الرائعة، ونال إعجاب الحاضرين والجماهير التي صوتت له في اخر يوم،فيما ينتظر ان يمثل ايطاليا خلال الاسابيع المفبلة في مهرجان اليوفيزيون والمقرر في اسرائيل.
فيما ارس سالفيني وزير الداخلية الايطالي رسالة تهنئة مستفزة عبر صفحته في فايس بوك حيث قال انه كان يريده ان يكون الاخير وليس الاول.

وكان الفنان محمود، من اصول مصرية بالمرتبة الثانية بمهرجان سانريمو فئة الشباب، بعد ان تالق على حلبة مسرح "كازينو" الشهير.



وحل محمود ثانيا في المسابقة مما اتاح  له المشاركة في مهرجان الموسيقى الايطالية"سان ريمو في دورته التاسعة والستين" حيث يقدمه الكثيرون على انه نجم مستقبل  الاغنية الايطالية.

يذكر ان محمود اليساندرو من مواليد ايطاليا سنة 1992 من اب مصري وام ايطالية، من سردينيا، وبدا دراسة الغناء في سن مبكرة.

في عام 2012 ، شارك في النسخة السادسة من برنامج X Factor للمواهب في فئة Under Men بقيادة Simona Ventura ، وخسر في الجولة الثالثة. بعد تجربة التلفزيون بدأ بكتابة وإنتاج قطعه.

في عام 2015 فاز في مسابقة الغناء في سان ريمو واكتسب الحق في المشاركة ، في قسم "الاصوات الجديدة" ، في مهرجان سان ريمو 2016 ، حيث قدم أغنية Dimentica ، في المرتبة الرابعة.



ليست هناك تعليقات