ا

allwatanews@gmail.com

عبدالعال خلال لقائه الجالية المصرية في فرنسا: أنتم صوت مصر إلى العالم




لكل جديد، قم بتحميل  تطبيق المهاجر بريس والإشتراك في قناة يوتوب.


القاهرة- أ ش أ:

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال أهمية دور أبناء مصر في الخارج كسفراء لوطنهم في البلدان التي يقيمون بها، في ضوء اضطلاعهم بمسئولية نقل الصورة الحقيقية عن الأوضاع في مصر.

وأفاد بيان لمجلس النواب، اليوم الأربعاء، أن تصريحات عبدالعال جاءت خلال لقائه رموز الجالية المصرية في فرنسا، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها حالياً إلى باريس، بناء على دعوة من رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي.

ودعا عبدالعال إلى بذل المزيد من الجهد من جانب أبناء مصر في الخارج لإيصال صوت مصر إلى العالم أجمع، مؤكدًا على دورهم المؤثر كأحد آليات القوى الناعمة المصرية في الخارج.

واستعرض عبدالعال - خلال اللقاء - تطورات الأوضاع الداخلية في مصر، خاصة ما يتعلق بالجهود الجارية لتحقيق طفرة في التنمية الاقتصادية، لاسيما فيما يخص تحسين مناخ الاستثمار الداخلي بمصر بعد صدور قانون الاستثمار الجديد الذي يمنح المستثمرين امتيازات وتسهيلات عديدة، كما تطرق إلى المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها من أجل الارتقاء بالبنية التحتية المصرية.

من جانبهم، أعرب رموز الجالية المصرية في فرنسا عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء رئيس مجلس النواب، وحرصه على الاستماع إلى آرائهم حول مختلف القضايا.​

ليست هناك تعليقات