ا

Header Ads

لتفادي الطلاق من زوجته المغربية، مهاجر مصري بإيطاليا يدعي تعرضه لسرقة 5 مليون يورو ربحها في "الحظ"


بتهمة البلاغ الكاذب، واختلاق جريمة، تتابع السلطات الإيطالية ب "بيرو" نواحي مدينة ميلانو مهاجرا مصريا، ادعى تعرضه لسرقة مبلغ مالي كبير من طرف شخصين من أوروبا الشرقية، وليتضح بعد ذلك، أن القصة مختلقة وانه ادعى ذلك في محاولة لتفادي الطلاق من زوجته المغربية، وفقدان حق الحضانة على ولديه.

وفي التفاصيل التي تناقلتها الصحف المحلية فقد توجه مهاجر مصري "55 سنة" الى مركز الشرطة، وحرر محضرا ادعى فيه فوزه بمبلغ 5 مليون يورو في احدى العاب الحظ.

لكنه تعرض للسرقة مباشرة بعد ان تسلم أمواله، من طرف شخصين بعد محاصرته وتهديده بأبناءه، حيث وضعاه باحدى السيارات مدعيا خطفه لساعات، قبل أن يتركاه بالقرب من احدى الأسواق التجارية.

لكن الحكاية ولسوء حظ المهاجر لم تقنع رجال الأمن خاصة في جانبها المالي وعملية الخطف، لتبدأ السلطات بحثها، وتكتشف ان الأمر كله يتعلق بخلاف عائلي بين زوجين، تطور الى حد انتظار الطلاق، وأن المهاجر المصري حرر محضر السرقة المليونية، في محاولة للضغط على زوجته المغربية-الإيطالية، حتى تتراجع عن انهاء علاقتها به، وحتى تعود للبيت بعد ان تركته وذهبت للعيش مع شخص آخر.

واضافت الصحف المحلية ان حيلة ربح 5 ملايين يورو  انطلت على الزوجة المغربية وقامت مباشرة بالإفتراق عن الشخص الآخر وقدمت بلاغا ضد هذا الأخير بتهمة المعاملة السيئة بعد رفضه عودتها لزوجها المصري.



ليست هناك تعليقات