ا

allwatanews@gmail.com

على بعد أيام من تشكيل الحكومة،"غريلو" يدعو "للسيطرة على تدففات الهجرة نحو إيطاليا"



أكد مؤسس حركة خمس نجوم، بيپّي غريللو على “وجوب السيطرة على تدفقات الهجرة”.
وفي مقابلة مع مجلة (نيوزويك) التي أعاد نشرها على مدونته الأربعاء، أضاف غريللو “نحن بحاجة إلى معرفة من يدخل الى إيطاليا، ويجب عدم ترك المسألة بأيدي المنظمات غير الحكومية التي اصبحت ذات أبعاد هائلة”.
وتابع مؤسس الحركة، “لمن يطلبون رأيي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من المؤكد أنه شخص لديه أفكارا واضحة، وأنا لست أخشاه على الإطلاق”، مبينا أن “روسيا تريد ممارسة أعمال تجارية لا خوض الحرب”، وأن “الأنتبوتينية (معاداة بوتين) تكلفنا مليارات الدولارات من العقوبات”، مؤيدا بذلك رأي رابطة الشمال بشكل تام.
كما أجاب ضامن خمس نجوم عن سؤال حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أيضا، قائلا “لاحظت أن وسائل الإعلام كانت ضده تماماً، بينما دعمته في النهاية”، وقد “حدث الشيء نفسه مع حركة خمس نجوم”، حيث “حظيت وسائل الإعلام بعكس ما كانت تهدف إليه، والأمر ذاته حدث مع (بريكست) أيضا”.
وخلص غريللو متطرقا الى موضوع قيادة حركته للحكومة، قائلا “سيستغرق الأمر بعض الوقت، لكنه سيحدث في النهاية”. وأردف “إن كنا نهدف إلى خفض الضرائب على الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونسعى لرفع دخل المواطن، تحسين حياة الناس، فيمكننا بعد ذلك التوصل الى اتفاق”، لتشكيل الحكومة.
المصدر : أكي

ليست هناك تعليقات